تطبيق غوغل يطلق حماية السرقة على أندرويد، إليك كيفية تفعيلها - مدونة العالم الافتراضي
جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

تطبيق غوغل يطلق حماية السرقة على أندرويد، إليك كيفية تفعيلها

Google launches theft protection on Android

غوغل تطلق ميزة حماية السرقة على أندرويد لتعزيز أمان جهازك. اكتشف كيفية تفعيل هذه الميزة بسهولة لحماية هاتفك من السرقة أو الوصول غير المصرح به.

تعمل Google على تعزيز ترسانتها من الحماية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يتم طرح ميزة الحماية من السرقة لتحديد أجهزة Android 15.

ميزة الحماية من السرقة من Google جاهزة. تعمل شركة Mountain View على نشرها على أجهزة معينة ، على هواتف Pixel الذكية بالطبع ، ولكن أيضا على بعض أجهزة Samsung. يتم نشر طبقة الأمان الإضافية هذه من خلال خدمات Google Play ومن المتوقع أن

يهدف نظام الأمان الجديد هذا إلى حماية بياناتك الشخصية في حالة سرقة جهازك. على وجه الخصوص ، يسمح لك بقفل شاشة جهازك تلقائيا إذا اكتشف أن شخصا ما قد انتزع هاتفك الذكي من يديك وهرب معه (بعد اكتشافك وأنت تدخل رمز إلغاء القفل الخاص بك على سبيل المثال). في هذه الحالة ، يلزم الهاتف الذكي المصادقة لاستخدامها مرة أخرى.

بنفس الطريقة ، إذا حاول المحتال الذي سرق الشخص الثمين فصله عن الإنترنت على أمل تعطيل الموقع ، تنشيط قفل الجهاز في وضع عدم الاتصال تلقائيا. في غضون ذلك ، لا يتم تنشيط نظام الأمان هذا افتراضيا. يجب أن تكون مسؤولا بالفعل عن وضع كل من أشكال الحماية المقدمة. هيريس كيفية القيام بذلك.

1. اذهب للاعدادات

افتح إعدادات هاتفك الذكي وانتقل إلى قائمة Google. ثم حدد علامة التبويب "جميع الخدمات" ، وقم بالتمرير خلال جميع الخيارات ، ثم في أسفل الصفحة ، تحت عنوان أمان الجهاز والسلامة الشخصية ، أدخل قسم الحماية من السرقة.

اذهب للاعدادات

2. تفعيل الحماية من السرقة

سيظهر لك بعد ذلك خياران: قفل عند اكتشاف السرقة ، وقفل الجهاز دون اتصال. قم بتمكين كل من هذين الخيارين وتأكيد اختيارك عن طريق تحديد تنشيط من الفتحتين المنبثقتين اللتين تفتحان على الشاشة.

تفعيل الحماية من السرقة

3. قفل هاتفك الذكي عن بعد

في حالة سرقة جهازك ، ستحتاج إلى الانتقال بسرعة إلى صفحة قفل العثور على جهازي حتى تتمكن من قفله. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال رقم هاتف الجهاز المفقود أو المسروق ثم النقر فوق الزر "قفل الجهاز" لقفله.

قفل هاتفك الذكي عن بعد

4. حدد موقع جهازك

بمجرد أن تتمكن من قفل جهازك عن بعد ، يمكنك محاولة تحديد موقعه بالانتقال مباشرة إلى صفحة العثور على جهازي ، على سبيل المثال ، لتشغيل نغمة رنين عن بعد.

حدد موقع جهازك

إذا تعذر العثور على هاتفك الذكي ، فلا يمكنك اتخاذ التدابير اللازمة إلا كملاذ أخير ، أي استعادته إلى تكوين المصنع.

الوسوم:
التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .